مراجعة SizeGenetics 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا

Home » Review » sizegenetics » مراجعة SizeGenetics 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا

“الحجم لا يهم.” هذا ما تدعي العديد من السيدات. ولكن إذا كنت من الرجل الذي لم يتم قياس فعليا حتى في قسم حجم، أنت تعرف أن هذا ليس صحيحا حقا. 

“الحجم لا يهم.” هذا ما تدعي العديد من السيدات. ولكن إذا كنت من الرجل الذي لم يتم قياس فعليا حتى في قسم حجم، أنت تعرف أن هذا ليس صحيحا حقا.  الحجم لا يهم. 

يمكنك تحديد فقط مدى ما يهم ليس فقط في ما يخص بوصة لم يكن لديك، ولكن في ما يخص محبطة أو غاب عن فرص الجنسية.

وذلك بفضل شبكة الإنترنت، وهناك حاليا العديد من التحديدات حول الرجال الذين يحاولون إيجاد طريقة لتعزيز القضيب البعد. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. ولكن هل أي من هذه الطرق تعمل حقا؟

في الواقع، قد يكون لكم عن دهشتها. هناك منتج واحد على الأقل حول هذا في الواقع يمكن أن تحدث زيادة ملحوظة ودائمة في البعد القضيب، وانه دعا SizeGenetics.

مراجعة SizeGenetics 2017 - لا تشتري قبل قراءة هذا

قصتي | استعراض SizeGenetics ريال

وانا ذاهب الى أبلغكم كل شيء عن SizeGenetics في مجرد لحظة. ولكن في البداية أنوي أن أبلغكم حكاية بلدي. وبالنظر إلى أن تقرأ لي SizeGenetics تدرس، وأنا على افتراض أنك يمكن أن يكون لديك القدرة على الربط.

لقد ولدت مع صغر القضيب. هذه مشكلة حيث القضيب بشكل غير طبيعي كان منجم little– أقل من 3 بوصات لمعظم حياتي. لا أعتقد أنني يجب أن أبلغكم بالضبط كيف مذلة كان هذا بالنسبة لي. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. أتذكر أثناء سن البلوغ شعرت حقا غير سارة لذلك، ولكن أنا أبقى الاعتقاد بأن بطريقة أو بأخرى أن الأمور بدوره حولها بالنسبة لي، انه شيء أنا بالتأكيد تتفوق فقط. لكنني لم يفعل أي وقت مضى.
حاولت الخروج مع النساء. ليكون صادقا، والكثير منهم حقا لا يبدو حقا لرعاية كل ذلك بكثير عندما رأوا كيف صغيرة كنت. لكن آليات حقا جعل الحب كانت الانزعاج الحقيقي. نحن يمكن فقط حقا الحصول عليه للعمل في مواضع محددة، واستغرق فقط كل متعة من ذلك. كان الجنس محبط باستمرار، وتدريجيا تدريجيا أنا فقط استسلم. قبل سن 30 كان لي مجرد ممارسة الجنس مع اثنين من الإناث من أي وقت مضى، وأنا لا أرى أي نوع من احتمال أن سوف أحاول بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل. استقلت عموما نفسي إلى الحياة مرة والامتناع القسري. وبحلول ذلك الوقت أطلق ثقتي بنفسي لهيك.

راجعت الكثير من الاحتمالات المختلفة. حاولت كل حبوب منع الحمل والكريمات غير مثمرة. عند نقطة واحدة وأنا يفترض أيضا أن تأخذ في الاعتبار عملية جراحية! طبيبي تحدث لي للخروج منه ونصح مضخة القضيب إلى حد ما. أنا الاستفادة من ذلك وفعلت مساعدة، ولكن أنا المرجوة خيار دائم. ثم اكتشفت عن SizeGenetics.

كنت حذرا بشأن الانفاق النقدية على بعد إلى “خدمة” إضافية التي يمكن أن تكون سوى أنبوب التصريف في حسابي المصرفي. ولكن قررت أن وأود أن محاولة هذه النقطة الأخيرة. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. الى جانب ذلك، وافقت على استثمار الأموال على العلاج الجراحي. بالتأكيد SizeGenetics يكون هناك الكثير أكثر اقتصادية مقارنة بما كان عليه، والكثير أخف وطأة بكثير أيضا. سألت الدكتور عادل ما اعتبره مفهوم بلدي، وذكر أن يذهب كل خارجا طالما كنت حريصا واستخدامها الموسع بشكل صحيح.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

ما هو SizeGenetics؟

مراجعة SizeGenetics 2017 - لا تشتري قبل قراءة هذا

الخروج من تجربتي الشخصية، بالإضافة إلى بعض SizeGenetics يفحص لقد اطلعت على ذلك، قد يكون أفضل جدا القضيب الموسع في السوق الآن. إذا كنت لا تعرف الكثير عن تمديدات القضيب، هل يمكن أن يتساءل بالضبط ما ينطوي على ذلك.

من السهل. SizeGenetics هو الأداة التي كنت وضعت على لتتعلق ساعة (أو عدة، إذا كنت ترغب) يوميا على مدى أشهر. يضع SizeGenetics في توتر لطيف على القضيب الخاص بك، وتمتد تدريجيا بعدها مع مرور الوقت.

لماذا الذهاب مع موسع القضيب؟

هل يمكن أن يتساءل: “لماذا يجب أن أحاول الموسع القضيب بدلا من مضخة القضيب أو أقراص أو النهج الآخر؟”

كذلك، فإن معظم حبوب منع الحمل القضيب عادة لا يتم إنشاء حقا لإنتاج أي مكاسب على المدى الطويل في ما يخص البعد. وأولئك الذين يقولون أنهم لا تعطي نتائج ملحوظة (إذا كان أي نوع من النتائج في كل شيء). SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. حبوب منع الحمل القضيب يمكن أن تكون ذات قيمة حقا، ولكن يتم إنشاؤها الغالبية منهم لزيادة الفورية (الفياجرا الكريمة مدة) أو لنوع معين من مشاكل في الانتصاب.

ماذا عن المستحضرات والمواد الهلامية، وأكثر من ذلك؟ هذه العلاجات الموضعية قد يولد بعض الزيادة حجم لحظة، لكنها نادرا جدا التعرف.

قد تجد بالإضافة إلى ذلك خارج عن العديد من التدريبات يمكنك محاولة وحتى الأوزان التي يمكن استخدامها. أنصح الابتعاد عن هذه التقنيات. ويمكن أن تكون خطرة ويمكن أن تؤدي إلى أضرار لا رجعة فيها إذا كنت تضر بنفسك. هم بالمثل الانزعاج الشديد!

أما بالنسبة للمضخات القضيب، وتلك في الواقع يمكن أن تولد دفعة واضحا في حجم ومقاس. ومع ذلك، فإن المكاسب على المدى القصير، وكان بعض المخاطر الطبية بدلا كبيرة. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. تحتاج إلى وضع على الفرقة الحفاظ أثناء ممارسة الجنس للحفاظ على الدم الزائد في القضيب الخاص بك. بعد خلعه (حوالي نصف ساعة في وقت لاحق)، والبعد الخاص يذهب سحب حق العودة مرة أخرى.

والباسطة القضيب هو المنتج الوحيد هناك والتي يمكن أن توفر لك مع مكاسب دائمة في حجم!

مراجعة SizeGenetics 2017 - لا تشتري قبل قراءة هذا
SizeGenetics هو الوحيد ثبت سريريا موسع القضيب

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

هل العمل SizeGenetics؟

قلق كبير بشكل طبيعي (لعب كلمة هنا المخطط لها) هو ما إذا كان SizeGenetics قادرة على توفير. اسمحوا لي أن أقول لكم بالضبط ما كانت تجربتي الشخصية مثل!

يتم الإعلان SizeGenetics عن وجود “58-الطريق في نهاية المطاف نظام الراحة” حسنا، عندما أخذت لأول مرة هذه الأداة من خارج منطقة الجزاء ويمكن العثور عليها في (الذي كان paaged تكتم شديد جدا)، بدا أي شيء حتى الآن مريح. كما كنت استمع الى بعض نكتة الناس، تمديدات القضيب حقا لا تظهر مثل العصور الوسطى تسيء الأجهزة.

مراجعة SizeGenetics 2017 - لا تشتري قبل قراءة هذا

حتى لقد دهشت عندما وضعه على وتغييره وانتهى يجري مريحة للغاية. وكان القضاء لي أنه يصلح لي أيضا.

أقترح، وأنا أفهم صدر فيه للأشخاص الذين يعانون قضبان صغيرة، ولكن بالنظر إلى أن كنت قد صغر القضيب، كنت قلقا سأكون بالتأكيد القليل جدا لاستخدامه.

لقد غيرت بحيث أنها وضعت في مجرد التوتر قليلا، وترك عليه. أنا في الواقع بالكاد لاحظت مرور ساعة. أحيانا أنا أهملت كنت استخدامها. تلك هي الطريقة التي غير مزعجة كان.

لأول زوجين جدا أسابيع، كنت فقط SizeGenetics لمدة ساعة تقريبا في اليوم. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. ببطء على الرغم من أنني بدأت ارتدائه لفترات أطول وأطول وقت. في بعض الحالات أنا مجرد فشلت في تذكر أن خلعه. كان غير مرئي حقا تحت ملابسك، ولكن أنا لا يزال يشعر بالراحة أكثر ارتدائه عندما كنت مجرد شنقا في مقر بنفسي.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

وأنا لا وجود لها. عليك أن تكون المريض حقا للحصول على نتائج مع هذا المنتج. هذا ليس حلا أكثر من ليلة. أنت أيضا يجب أن تكون دقيق للغاية. أنا لا أعتقد أنني تخطي يوم واحد ل6 أشهر كاملة أن اعتدت عليه. لم أكن في الواقع نرى الكثير في وسائل التقدم في الأشهر الأولى 2 سواء، لدرجة أنني شككت إذا كان يعمل.

أنا سعيد حقا أنا حقا لم يستسلم، وذلك لأن جميع أنحاء علامة ثلاثة أشهر بدأت أرى تنمية حقيقية. ثم، وأنا additionaled الكثير من الطول، وحدث ما حدث حقا بسرعة. وأخيرا كان التباطؤ بعد أن ضرب علامة 6 أشهر. لقد حاول ارتداء الأداة منذ ذلك الحين، لكنني لم ألحظ مكاسب كبيرة بعد الآن، لذلك أعتقد بأنني بلغوا الحد الاقصى فعلا علم الوراثة الخاصة.

اسمحوا لي أن أقول لكم، وهذا هو ما يرام تماما معي، لأنه هنا هو التقدم الذي أنجزته أنا:

  • طول الابتدائي: 3.5 بوصة
  • 1 الشهر: 4.1 بوصة
  • 2 أشهر: 4.4 بوصة
  • 3 أشهر: 4.75 بوصة
  • 4 أشهر: 5 بوصة
  • 5 أشهر: 5.25 بوصة
  • 6 أشهر: 5.6 بوصة

أنا على محمل الجد لا يمكن أن أبلغكم مدى افت للنظر وهذا هو. أنا المكتسبة 2.1 بوصة، والتي بالنسبة لي هو تقريبا مثل مضاعفة البعد من قضيبي! لقد كانت تجربة مجنونة.

نظرت إلى أسفل ابتداء من ثلاثة أشهر، وأنا فقط لم أستطع أن أصدق ما كنت أشاهده.

ظللت على افتراض كنت أحلم أو شيء من هذا، ولكن كل صباح وأنا استيقظ وهو حجم اضافية كان لا يزال هناك. هل لي من الإشارة إلى أن هذه هي بلدي القياسات مترهلة؟ إعداد، وأنا أيضا أكبر. مناقشة زيادة في الثقة!

أنا حقا لم يكن لديهم أي نوع من المكاسب من حيث مقاس، بعد أن كان كما كان متوقعا. تمديدات القضيب لا تثير الطوق، طول عادل. وهذا هو السبب في أنني لا تزال تستخدم بلدي مضخة القضيب في بعض الأحيان.

في حال كنت تتساءل بالضبط ما كان إجراء تعديل مثل ما رافقت، كان حقا من السهل جدا وغير مؤلم. لم يكن هناك نقطة في التي وجدت فيها أداة غير سارة وضعت على. إذا قمت بمراجعة بالضبط كيف القضيب تمديدات العمل، عليك معرفة أن التوتر يتطور الدموع الصغيرة. SizeGenetics مراجعة 2017 – لا تشتري قبل قراءة هذا. جسمك المثبتات الانقسامات بإضافة الحجم. هذا يبدو الرهيبة، أليس كذلك؟ لم يكن، ما لا يقل عن ليس مع SizeGenetics. أنا حرفيا لم يشهد أي نوع من الألم أو آثار جانبية.

لا يوجد لديك مفهوم مدى ما أريد كنت قد فعلت فعلا هذه الأعمار الوراء، قبل أنا جربت مع كل تلك الحبوب والمضخات والكريمات والمواد الهلامية. رميت بعيدا الكثير من المال على تلك الخدمات لسد الثغرات (العديد منها كان من الآثار الجانبية). لم يكن لدي سوى لدفع ثمن SizeGenetics مرة واحدة، والنتائج التي سلمت ودائم.

كيف يمكنك شراء SizeGenetics؟

المكان الوحيد الذي يمكن أن تكتشف SizeGenetics للبيع على الانترنت. الآن، يكلف ™ النظام في نهاية المطاف SizeGenetics 398،95 $، وSizeGenetics ™ القيمة الطبعة يكلف 199،95 $.

ما هو رائع هو أن تحصل على المال خالية من المخاطر لضمان عودة 180 يوما.

هذا هو 6 أشهر كاملة لمحاكمة الوقت الكافي device– أن نرى مكاسب كبيرة في طول. استغرق الأمر نصف ذلك الوقت لSizeGenetics لتحويل حياتي الجنس حولها. ويمكن أن تفعل بالضبط الشيء نفسه بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في توفير المال على SizeGenetics، وهذا هو الوقت المناسب للحصول على. فنحن نقدم خصم SizeGenetics فريدة من نوعها. الاستفادة القصوى من فريد رمز SizeGenetics الترويجي الحصول على خصم 10٪. هذه الصفقة لا MOSTING حقا المرجح أن تظل لفترة طويلة، لذلك استفادة من ذلك في الوقت الذي يستمر.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

FLASH SALE 20% OFF »