مراجعة SizeGenetics: و، مراجعة حقيقية صادقة من SizeGenetics موسع

Home » Review » sizegenetics » مراجعة SizeGenetics: و، مراجعة حقيقية صادقة من SizeGenetics موسع

“الحجم لا يهم.” هذا فقط ما يدعي الكثير من النساء. ولكن إذا كنت الفرد الذي لا قياس حقا حتى في قسم حجم، وتعلمون أن لا إعادة

“الحجم لا يهم.” هذا فقط ما يدعي الكثير من النساء. ولكن إذا كنت الفرد الذي لا قياس حقا حتى في قسم حجم، أنت تعرف أن هذا ليس صحيحا حقا.  الحجم لا يهم. 

يمكنك قياس ببساطة مدى ما يهم ليس فقط في ما يخص بوصة لم يكن لديك، ولكن من حيث محبطة أو غاب عن احتمالات الجنسية.

وذلك بفضل شبكة الإنترنت، وهناك حاليا مئات التحديدات حول للذكور التي تبحث عن وسيلة لتعزيز القضيب البعد. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. ومع ذلك القيام بأي من هذه التقنيات العمل حقا؟

في الواقع، هل يمكن أن يكون فاجأ. هناك منتج واحد على الأقل المتاحة التي يمكن أن تجعل حقا دفعة كبيرة ولا رجعة فيه في حجم القضيب، وانه دعا SizeGenetics.

مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع

قصتي | استعراض SizeGenetics ريال

وانا ذاهب لاقول لكم كل شيء عن SizeGenetics في دقيقة واحدة فقط. بعد البداية أريد أن أقول لكم قصتي. وبالنظر إلى أن تقرأ لي SizeGenetics تقييم، وأنا على افتراض أنك يمكن أن يكون لديك القدرة على ربط.

لقد ولدت مع صغر القضيب. هذا هو شرط فيها القضيب بشكل غير عادي وكان منجم small– أقل من 3 بوصات لمعظم حياتي. أنا لا أعتقد أنني يجب أن أقول لكم كيف مذلة كان هذا بالنسبة لي. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. وأظل في الاعتبار أثناء سن البلوغ شعرت حقا غير سارة لذلك، ولكن أنا حافظت التفكير أنه في بعض الطريق سيكون نقطة تحول نحو بالنسبة لي، انه شيء أنا بالتأكيد سوف ينمو للتو من. ومع ذلك أنا لم يفعل أي وقت مضى.
حاولت الخروج مع الإناث. أن نكون صادقين، والكثير منهم حقا لم تظهر في الواقع لرعاية كل ذلك بكثير عندما رأوا بالضبط كيف صغيرة كنت. ومع ذلك كانت الفنيين وجود في الواقع الجنس الألم الحقيقي. لا يسعنا إلا حقا الحصول عليه للعمل في وظائف معينة، واستغرق فقط كل متعة من ذلك. كان الجنس دائما مخيبة للآمال، وببطء تدريجيا أنا فقط استسلم. قبل سن 30 كنت قد قدمت فقط الحب مع عدد قليل من النساء من أي وقت مضى، وأنا حقا لا أرى أي نوع من احتمال أن أود أن محاولة بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل. أنا أساسا استقال نفسي لمدى الحياة من الامتناع القسري. وبحلول ذلك الوقت قتل ثقتي إلى الجحيم.

راجعت الكثير من الفرص المختلفة. حاولت كل حبوب منع الحمل والمستحضرات ولكن دون جدوى. في عامل واحد وأنا أيضا ذهبت إلى حد أن تأخذ في الاعتبار عملية جراحية! بلدي المهنية الطبية تجاذب اطراف الحديث لي للخروج منه، وأوصى مضخة القضيب إلى حد ما. اعتدت أن وفعلت مساعدة، ولكن أردت حل دائم. ثم اكتشفت عن SizeGenetics.

كنت حذرا بشأن قرض الإنفاق على بعد آخر “علاج” التي قد تكون سوى استنزاف على حساب مدخراتي. ولكن قررت أنني بالتأكيد محاولة هذا شيء واحد آخر. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. الى جانب ذلك، كنت على استعداد لاستثمار الأموال في الجراحة. سوف SizeGenetics يكون قدرا كبيرا أقل تكلفة مقارنة بما كان عليه، وأقل كثيرا مخيفة أكثر من اللازم. سألت الدكتور عادل ما اعتبره فكرتي، وادعى للذهاب لذلك طالما كنت حريصا واستخدامها الموسع بشكل صحيح.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

ما هو SizeGenetics؟

مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع

الخروج من تجربتي الشخصية، بالإضافة إلى بعض SizeGenetics يضع تقييما ولقد استعرضت في الواقع، قد يكون أفضل القضيب الموسع على السوق اليوم. إذا كان لديك أي فكرة عن الكثير فيما يتعلق تمديدات القضيب، هل يمكن أن يتساءل ما يتطلب ذلك.

انه سهل. SizeGenetics هو الجهاز الذي تستخدمه لاعتبار ساعة (أو كثيرة، إذا كنت ترغب) في اليوم الواحد خلال مدة شهرين. SizeGenetics يمارس توتر معتدل على القضيب الخاص بك، وإطالة تدريجيا حجمها مع مرور الوقت.

لماذا الذهاب مع موسع القضيب؟

هل يمكن أن يتساءل: “لماذا يجب أن أحاول الموسع القضيب بدلا من مضخة القضيب أو حبوب منع الحمل أو عدد قليل من طريقة أخرى؟”

كذلك، فإن معظم حبوب منع الحمل القضيب عادة لم تتطور فعلا لخلق أي نوع من المكاسب على المدى الطويل في ما يخص حجم. وأولئك الذين يقولون أنهم ليسوا توفير نتائج مثيرة (إذا كان أي نوع من النتائج بأي شكل من الأشكال). مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. أقراص القضيب يمكن أن يكون مفيد حقا، ولكن الكثير منها يتم وضعها لدفعة لحظية (الفياجرا الرقيقة زمني) أو لنوع معين من مشاكل في الانتصاب.

ماذا عن الكريمات والمواد الهلامية، وأكثر من ذلك؟ هذه العلاجات الموضعية يمكن أن تنتج بعض ارتفاع حجم مؤقت، ولكنه نادرا ما يكون وضوحا للغاية.

يمكنك أيضا أن تصبح على بينة من التدريبات المختلفة التي يمكن أن تحاول وكذلك الأوزان التي يمكن الاستفادة منها. أوصي الابتعاد عن هذه الأساليب. ويمكن أن تكون خطرة ويمكن أن تؤدي إلى ضرر على المدى الطويل إذا كنت تضر نفسك. هم أيضا ألم كبير!

أما بالنسبة للمضخات القضيب، وتلك الحقيقة يمكن أن تولد دفعة واضحة في حجم ومقاس. ومع ذلك، فإن المكاسب المؤقتة وكان بعض المخاطر الطبية بدلا كبيرة. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. تحتاج إلى وضع على الفرقة الاحتفاظ طوال الجنس للحفاظ على الدم الزائد في القضيب الخاص بك. بعد خلعه (حوالي نصف ساعة في وقت لاحق)، والبعد الخاص يذهب سحب حق العودة مرة أخرى.

والباسطة القضيب هو المنتج الوحيد هناك والتي يمكن أن توفر لك مع مكاسب دائمة في حجم!

مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع
SizeGenetics هو الوحيد ثبت سريريا موسع القضيب

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

هل العمل SizeGenetics؟

السؤال الكبير بالطبع (كلمة اللعب هنا المقصود) هو ما إذا كان SizeGenetics لديها القدرة على توفير. اسمحوا لي أن أقول لكم بالضبط ما تشبه تجربتي الشخصية!

يتم الإعلان SizeGenetics عن وجود “58-الطريق في نهاية المطاف نظام الراحة” حسنا، عندما أخذت لأول مرة هذه الأداة من خارج منطقة الجزاء التي جاء فيها (والتي كانت paaged بصورة غير واضحة للغاية)، بدا أي شيء حتى الآن مريح. كما لقد استمعت فعلا لبعض نكتة الأفراد، تمديدات القضيب حقا لا تظهر مثل أجهزة إساءة القرون الوسطى.

مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع

لذا فوجئت عندما وضعه على وتعديله وانتهى يجري مريح جدا. وكنت مرتاح أنه من المناسب لي أيضا.

أعني، أنا أفهم أنها وضعت للرجال مع قضبان صغيرة، ولكن منذ كان لي صغر القضيب، وأنا خفت فما استقاموا لكم فاستقيموا تكون صغيرة جدا لاستخدامه.

لقد غيرت ذلك للتأكد من أنها تطبق فقط على التوتر قليلا، وترك عليه. أنا في الواقع لا يكاد رأى ساعة تمر بعيدا. أحيانا كنت قد نسيت أنني ارتدائه. تلك هي الطريقة التي غير مزعجة كان.

لأول زوجين جدا أسابيع، وأنا ارتدى فقط SizeGenetics لاعتبار ساعة في اليوم. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. ببطء على الرغم من أنني بدأت ارتدائه لفترات أطول وأطول وقت. في كثير من الأحيان أنا فقط نسيت أن خلعه. فإنه ليس من الواضح حقا تحت الملابس الخاصة بك، ولكن أنا لا يزال يشعر حقا أكثر مريح ارتدائه عندما كنت ببساطة شنقا في المنزل وحدي.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

لن اكذب. تحتاج إلى أن يكون المريض حقا للحصول على نتائج مع هذا المنتج. هذه ليست خدمة أكثر من ليلة. لديك أيضا أن تكون مستمرة بشكل لا يصدق. أنا لا أعتقد أنني تجنبت يوم انفرادية لمدة ستة أشهر كاملة أنني استغلاله. أنا حقا لا أرى كثيرا في وسائل التقدم لل2 الأشهر الأولى سواء، لدرجة أنني شككت إذا كان يعمل.

أنا ممتن حقا أنا حقا لم الإقلاع عن التدخين، ولكن بسبب حول علامة لمدة ثلاثة أشهر بدأت أرى تقدم حقيقي. ثم، وأضفت قدرا كبيرا أكثر الحجم، وحدث ذلك بسرعة كبيرة. كان لي أخيرا الركود بعد أن ضرب علامة 6 أشهر. لقد حاولت فعلا ارتداء أداة منذ ذلك الحين، ولكن أنا لم تكتشف بعد الآن مكاسب كبيرة، لذلك أفترض أن أكون قد بلغوا الحد الاقصى الجينات الخاصة.

اسمحوا لي أن أقول لكم، وهذا هو ما يرام تماما معي، لأنه هنا هو التقدم الذي أنجزته أنا:

  • طول الابتدائي: 3.5 بوصة
  • 1 الشهر: 4.1 بوصة
  • 2 أشهر: 4.4 بوصة
  • 3 أشهر: 4.75 بوصة
  • 4 أشهر: 5 بوصة
  • 5 أشهر: 5.25 بوصة
  • 6 أشهر: 5.6 بوصة

أنا على محمل الجد لا يمكن أن أبلغكم كيف مذهلة وهذا هو. أنا المكتسبة 2.1 بوصة، والتي بالنسبة لي هو تقريبا مثل زيادة البعد من قضيبي! كانت تجربة مجنونة.

نظرت إلى أسفل ابتداء من ثلاثة أشهر، وأنا فقط لم أستطع أن أصدق ما كنت أشاهده.

ظللت الاعتقاد كنت أحلم أو شيء من هذا، ولكن في كل صباح استيقظت وكان هذا الحجم الإضافي لا يزال هناك. هل لي من الإشارة إلى أن هذه هي بلدي أبعاد مترهلة؟ إعداد، وأنا أكبر. الحديث عن ارتفاع في ثقة!

أنا حقا لم يكن لديك أي مكاسب من حيث مقاس، لكن ذلك كان كما هو متوقع. تمديدات القضيب لا تعزز الطوق، ببساطة الحجم. وهذا هو السبب في أنني لا تزال تستخدم قضيبي ضخ في بعض الأحيان.

في حال كنت التشكيك فقط ما يشبه عملية التعديل كما ذهبت على طول، كان حقا سهلة وخالية من الألم. لم يكن هناك اي عامل في أي أنا يقع أداة غير مستقر لارتداء. إذا قمت بمراجعة مدى القضيب وظيفة تمديدات، وسوف تجد أن الإجهاد يتطور الدموع الصغيرة. مراجعة SizeGenetics: صادقة، مراجعة حقيقية للSizeGenetics موسع. إصلاح جسمك مزقت بإضافة الحجم. ويبدو رهيب، أليس كذلك؟ أنها ليست حقا، وهو الحد الأدنى لا مع SizeGenetics. أنا أساسا لم تعرف من أي وقت مضى أي ألم أو آثار جانبية.

لديك أي فكرة عن مدى ما أشتهي كنت قد فعلت فعلا هذا منذ زمن، قبل راجعت كل تلك الأقراص ومضخات والكريمات والمواد الهلامية. أضع الكثير من النقد في تلك الخدمات لسد الثغرات (العديد منها كان من الآثار الجانبية). لم يكن لدي سوى لدفع ثمن SizeGenetics مرة واحدة، والنتائج التي سلمت ودائم.

كيف يمكنك شراء SizeGenetics؟

المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تكتشف SizeGenetics متاح غير متواجد. الحق الآن، و™ النظام في نهاية المطاف SizeGenetics يحدد لك العودة 398.95 $، والنسخة SizeGenetics ™ ورث تكاليف 199،95 $.

ما هو رائع هو أن تحصل على المال خالية من المخاطر لضمان عودة 180 يوما.

هذا هو 6 أشهر كاملة لمحاولة الخروج من أكثر من ما يكفي من الوقت tool– أن نرى مكاسب كبيرة في الحجم. استغرق الأمر نصف ذلك الوقت لSizeGenetics لتحويل حياتي الجنس حولها. ويمكن أن تفعل بالضبط الشيء نفسه بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في توفير المال على SizeGenetics، وهذا هو الوقت المناسب لشراء. نقوم بتقديم خصم خاص SizeGenetics. استخدام فريدة من نوعها SizeGenetics قسيمة على 10٪ من. هذه الصفقة لن تبقى لفترة طويلة، وذلك للاستفادة منه في الوقت الذي يستمر.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

FLASH SALE 20% OFF »