بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات

Home » Review » sizegenetics » بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات

“الحجم لا يهم.” هذا هو بالضبط ما الكثير من الدولة الإناث. ولكن إذا كنت الشخص الذي لا قياس فعليا حتى في قسم البعد، وتعلمون أن ل

“الحجم لا يهم.” هذا هو بالضبط ما الكثير من الدولة الإناث. ولكن إذا كنت الشخص الذي لا قياس فعليا حتى في قسم البعد، كما تعلمون أن هذا ليس صحيحا حقا.  الحجم لا يهم. 

هل يمكن أن تحدد ببساطة وكم يهم ليس فقط من حيث بوصة لم يكن لديك، ولكن من حيث احتمالات الجنسية غير مرضية أو غاب.

وذلك بفضل شبكة الإنترنت، وهناك حاليا مئات من الخيارات حول للرجال الذين يبحثون عن وسيلة لتعزيز القضيب البعد. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. بعد القيام بأي من هذه الطرق العمل حقا؟

حقا، قد تكون صدمة. هناك يذهب البند إلى الأقل أحد المتاحة التي يمكن أن تجعل في الواقع زيادة ملحوظة وطويلة الأجل في البعد القضيب، وانه دعا SizeGenetics.

بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض - كيف يعمل؟  إيجابيات وسلبيات

قصتي | استعراض SizeGenetics ريال

أنا MOSTING المرجح أن أبلغكم كل شيء عن SizeGenetics في دقيقة واحدة فقط. بعد أول وأود أن أقول لكم حكاية بلدي. وبالنظر إلى أن كنت تقرأ لي SizeGenetics تقييم، وأنا على افتراض أنك قد تكون قادرا على الاتصال.

لقد ولدت مع صغر القضيب. هذا هو شرط فيها القضيب بشكل غير عادي وكان منجم small– أقل من 3 بوصات لكثير من حياتي. أنا لا أعتقد أنني يجب أن أقول لكم كيف مذلة كان هذا بالنسبة لي. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. وأظل في الاعتبار خلال فترة المراهقة شعرت حقا محرجة جدا، ولكن ظللت على افتراض أن في بعض الطريق كانت الأمور بالتأكيد بدوره حولها بالنسبة لي، انه شيء أنا بالتأكيد تتفوق ببساطة. لكنني لم يفعل أي وقت مضى.
حاولت الخروج مع النساء. أن نكون صادقين، وقدرا كبيرا منهم حقا لا يبدو حقا لرعاية كل ذلك بكثير عندما رأوا كم هو قليل كنت. ومع ذلك كانت الفنيين وجود في الواقع الجنس الانزعاج الحقيقي. لا يسعنا إلا أن الواقع الحصول على عمل في مواضع محددة، واستغرق الأمر ببساطة كل من ممتعة من ذلك. كان الجنس دائما غير مرضية، وتدريجيا مع مرور الوقت أعطى للتو. قبل سن 30 كان لي مجرد ممارسة الجنس مع عدد قليل من الإناث أي وقت مضى، وأنا حقا لا أرى أي نوع من احتمال وأود أن محاولة بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل. أنا استسلم في المقام الأول نفسي إلى الحياة مرة والامتناع القسري. وبحلول ذلك الوقت أطلق ثقتي بنفسي إلى الجحيم.

نظرت إلى قدر كبير من العديد من الفرص. حاولت كل حبوب منع الحمل والمستحضرات ولكن دون جدوى. في عامل واحد ويفترض أيضا أن تنظر لعملية جراحية! بلدي المهنية الطبية تجاذب اطراف الحديث لي منه ونصح مضخة القضيب بدلا من ذلك. اعتدت أن وفعلت المساعدات، لكنني رغبت في علاج دائم. ثم اكتشفت عن SizeGenetics.

أنا bewared فيما يتعلق بالاستثمار القرض على بعد “علاج” واحد أكثر مما قد يكون مجرد أنبوب التصريف على فحص الحساب الخاص بي. ومع ذلك قررت أنني سوف تحاول هذه المجموعة شيء آخر. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. الى جانب ذلك، وافقت على انفاق القرض على إجراء العمليات الجراحية. سوف SizeGenetics يكون قدرا كبيرا أقل تكلفة مقارنة بما كان عليه، والكثير أقل شاقة أيضا. سألت وثيقة ما اعتبره مفهوم بلدي، وقال للذهاب لذلك طالما كنت حريصا والاستفادة من الموسع بشكل صحيح.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

ما هو SizeGenetics؟

بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض - كيف يعمل؟  إيجابيات وسلبيات

الخروج من التجربة الفردية بلدي جنبا إلى جنب مع عدد قليل من SizeGenetics يقيم لقد اطلعت في الواقع، قد يكون أفضل جدا القضيب الموسع على السوق الآن. إذا لم تكن متأكدا من ذلك بكثير فيما يتعلق تمديدات القضيب، قد يكون استجواب بالضبط ما ينطوي على ذلك.

انها واضحة. SizeGenetics هو الجهاز الذي ترتديه لالمتعلقة ساعة (أو عددا، إذا كنت تريد) يوميا على مدى مدة أشهر. SizeGenetics تمارس الضغط لطيف على القضيب الخاص بك، وتوسيع ببطء حجمها في الوقت المناسب.

لماذا الذهاب مع موسع القضيب؟

هل يمكن أن تسأل نفسك: “لماذا يجب أن أحاول الموسع القضيب بدلا من مضخة القضيب أو أقراص أو بعض الطرق الأخرى؟”

حسنا، معظم أقراص القضيب ليست عادة في الواقع وضعت لإنشاء أي نوع من مكاسب دائمة من حيث الحجم. تلك التي يقولون انهم بالتأكيد لن توفر نتائج هامة (إذا كان أي نوع من النتائج على الإطلاق). بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. يمكن أن حبوب منع الحمل القضيب تكون مفيدة جدا، ولكن ومعظمهم من خلق دفعة لحظية (الفياجرا نوع زمني) أو لتفاصيل نوع من عدم القدرة على الانتصاب.

ماذا عن المستحضرات والمواد الهلامية، وهلم جرا؟ هذه العلاجات الموضعية قد يولد بعض الارتفاع بعد لحظة، لكنها نادرا ما ملحوظ جدا.

يمكنك أيضا أن نسمع عن العديد من التدريبات يمكنك محاولة أو حتى الأوزان يمكن الاستفادة منها. أقترح توجيه واضح للمن هذه الأساليب. ويمكن أن تكون خطرة ويمكن أن تخلق ضررا دائما إذا كنت تجرح نفسك. هم أيضا ألم كبير!

عندما يتعلق الأمر مضخات القضيب، وتلك في الواقع يمكن أن تخلق دفعة واضحا في حجم ومقاس. لكن المكاسب مؤقتة وظهرت بعض المخاطر السريرية خطيرة إلى حد ما. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. تحتاج إلى استخدام عصابة الحفاظ أثناء ممارسة الجنس للحفاظ على الدم الزائد في القضيب الخاص بك. بعد خلعه (حوالي نصف ساعة في وقت لاحق)، وحجم الخاصة بك يسير في الاتجاه الصحيح تتراجع مرة أخرى.

والباسطة القضيب هو المنتج الوحيد هناك والتي يمكن أن توفر لك مع مكاسب دائمة في حجم!

بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض - كيف يعمل؟  إيجابيات وسلبيات
SizeGenetics هو الوحيد ثبت سريريا موسع القضيب

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

هل العمل SizeGenetics؟

التحقيق ضخم بالطبع (يعني التورية) هو ما إذا كان SizeGenetics لديها القدرة على توفير. اسمحوا لي أن أقول لكم بالضبط ما تشبه تجربتي الشخصية!

يتم الإعلان SizeGenetics عن وجود “58-الطريق في نهاية المطاف نظام الراحة” حسنا، عندما أخذت في البداية هذه الأداة من خارج منطقة الجزاء ويمكن العثور عليها في (الذي كان حقا paaged بهدوء)، بدا أي شيء ولكن مريحة. كما كنت استمع الى بعض نكتة الأفراد، تمديدات القضيب في الواقع لا تظهر مثل أجهزة التعذيب العصور الوسطى.

بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض - كيف يعمل؟  إيجابيات وسلبيات

لذلك أعجبت عندما وضعه على وعدلت وأنها أصبحت مريحة حقا. وكنت مرتاح أنه من المناسب لي كذلك.

أعني، أنا أفهم صدر فيه للأشخاص الذين يعانون قضبان صغيرة، ولكن منذ كان لي صغر القضيب، تم التأكيد على أنني ‘د تكون صغيرة بشكل جيد للاستفادة من ذلك.

أنا عدلت ذلك لضمان أن تطبق مجرد الضغط قليلا وترك عليه. أنا في الواقع بالكاد رأيت الموت ساعة. في بعض الأحيان نسيت كنت استخدامها. تلك هي الطريقة التي غير مزعجة كان.

خلال الأسابيع القليلة الأولى، أنا وضعت فقط على SizeGenetics لالمتعلقة ساعة في اليوم. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. تدريجيا على الرغم من أنني بدأت في استخدامه لكمية أطول وأطول من الأوقات؛ أحيانا أنا فقط أهمل خلعه. أنه لا يمكن ملاحظتها في الواقع أقل من الملابس الخاصة بك، ولكن ما زلت شعرت حقا أكثر مريح استخدامه عندما كنت مجرد التسكع في المنزل لوحدي.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

لن اكذب. تحتاج إلى أن يكون المريض للغاية الحصول على النتائج مع هذا المنتج. هذا ليس خيارا أكثر من ليلة. أنت أيضا يجب أن تكون منتبهة بشكل لا يصدق. أنا لا أعتقد أنني تخطي اليوم الانفرادي لمدة 6 أشهر كاملة أن اعتدت عليه. أنا حقا لم يكن في الواقع نرى الكثير في طريقة للتنمية في الشهرين الأولين سواء، لدرجة أنني سألت نفسك إذا كان يعمل.

أنا مسرور حقا لم أكن الإقلاع عن التدخين، ولكن نظرا لحقيقة أن ما يقرب من علامة 3 أشهر بدأت أرى تقدما حقيقيا. بعد ذلك، وأضفت الكثير من حجمها، وأنها وقعت على وجه السرعة للغاية. كان لي أخيرا ركود بعد أن ضرب علامة 6 أشهر. لقد حاولت فعلا ارتداء الأداة منذ ذلك الحين، لكنني لم ألحظ أي مكاسب أكثر أهمية، لذلك أفترض أن أكون قد بلغوا الحد الاقصى فعلا علم الوراثة الخاصة.

اسمحوا لي أن أقول لكم، وهذا هو ما يرام تماما معي، لأنه هنا هو التقدم الذي أنجزته أنا:

  • طول الابتدائي: 3.5 بوصة
  • 1 الشهر: 4.1 بوصة
  • 2 أشهر: 4.4 بوصة
  • 3 أشهر: 4.75 بوصة
  • 4 أشهر: 5 بوصة
  • 5 أشهر: 5.25 بوصة
  • 6 أشهر: 5.6 بوصة

أنا على محمل الجد لا يمكن أن أبلغكم كيف لا يصدق وهذا هو. حصلت على 2.1 بوصة، والتي بالنسبة لي هو تقريبا مثل مضاعفة حجم قضيبي! لقد كانت تجربة مجنونة.

نظرت إلى أسفل ابتداء من ثلاثة أشهر، وأنا فقط لم أستطع أن أصدق ما كنت أشاهده.

ظللت الاعتقاد كنت أحلم أو شيء من هذا، ولكن كل صباح استيقظت التي طول اضافية كان لا يزال هناك. هل لي من الإشارة إلى أن هذه هي بلدي أبعاد مترهلة؟ طرح، وأنا أيضا أكبر. مناقشة زيادة الثقة!

أنا حقا لم يكن لديهم أي نوع من المكاسب من حيث مقاس، بعد أن كان كما كان متوقعا. تمديدات القضيب لا تزيد الطوق، ببساطة الحجم. وهذا هو السبب في أنني لا تزال تستخدم قضيبي ضخ في بعض الأحيان.

في حال كنت تتساءل ما يشبه عملية التغيير كما ذهبت على طول، كان حقا بسيطة وخالية من الألم. لم يكن هناك أحد العوامل التي كنت تقع أداة محرجا وضعت على. إذا كنت استعراض كيفية القضيب وظيفة تمديدات، وستعرف أن الإجهاد يخلق الدموع الصغيرة. بلدي غير متحيز SizeGenetics استعراض – كيف يعمل؟ إيجابيات وسلبيات. إصلاح جسمك الدموع بإضافة طول. ويبدو الرهيبة، مناسب؟ أنها ليست حقا، وهو الحد الأدنى لا مع SizeGenetics. أنا أساسا لم يشهد أي نوع من الألم أو آثار جانبية.

لديك أي فكرة عن مدى ما أريد كنت قد فعلت هذا منذ زمن، قبل راجعت كل تلك الأقراص ومضخات والمستحضرات والمواد الهلامية. لقد فقدت الكثير من النقد في تلك الخدمات لسد الثغرات (بعضها كان من الآثار الجانبية). لم يكن لدي سوى لدفع ثمن SizeGenetics مرة واحدة، والنتائج التي سلمت ودائم.

كيف يمكنك شراء SizeGenetics؟

الموقع الوحيد الذي يمكن تحديد موقع SizeGenetics متاحة على الانترنت. الآن، يكلف ™ النظام في نهاية المطاف SizeGenetics 398،95 $، وSizeGenetics ™ القيمة الطبعة يحدد لك العودة 199.95 $.

ما هو رائع هو أن تحصل على المال خالية من المخاطر لضمان عودة 180 يوما.

هذا هو 6 أشهر كاملة من إطلاعك على متسع من الوقت tool– أن نرى مكاسب كبيرة في الحجم. استغرق الأمر خمسين في المئة أن الوقت لSizeGenetics لتحويل حياتي الجنس حولها. ويمكن أن تفعل بالضبط الشيء نفسه بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في توفير المال على SizeGenetics، وهذا هو الوقت المناسب لشراء. نعرض على خفض سعر SizeGenetics فريدة من نوعها. استخدام لدينا SizeGenetics خاصة قسيمة الحصول على خصم 10٪. هذه الصفقة ليست في الحقيقة تسير على البقاء لفترة طويلة، حتى تستفيد من ذلك في الوقت الذي يستمر.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

FLASH SALE 20% OFF »