MaleExtra استعراض – MaleExtra لأكبر وأصعب الانتصاب؟

Home » Review » maleextra » MaleExtra استعراض – MaleExtra لأكبر وأصعب الانتصاب؟

عندما راجعت آخر MaleExtra ظهر في عام 2014 وجدت أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أحببت أن لديها مزيج فريد من المكونات بما في ذلك النياسين والرمان. حتى أنا مقارنته ملحق الذكور آخر يسمى VRect وأدركت أن النتائج ذكر إضافي في تفوق بكثير لها منافس. انتصاب أفضل والمزيد من الطاقة الجنسية؟ نعم في الواقع!

maleextra زجاجاتانها الآن 2018 و VRect حتى لا وجود بعد الآن. بعد، MaleExtra لا يزال حولها وهذا ما أعتبره واحدا من أفضل القدرة على الذكور المتاحة حاليا. صيغته هي دون تغيير وهي قوية كما كانت. كل ذلك دون أي مساعدة من عناصر المخدرات مخبأة.

دعونا نلقي نظرة أخرى على ما فعلت بالنسبة لي. أريد أيضا أن تستعرض معالمه والفوائد، وإيجابيات وسلبيات، واعطائها التصنيف الرسمي (الأشياء التي أنا أهملت القيام به آخر مرة).

لقد أعطيت هذا المنتج مجانا لمراجعتنا. وكان في استقبال أي تعويض نقدي عن الكتابة وتقديم هذه المادة. جميع التصريحات الخاصة بنا، وتستند على آراء المؤلف. ونحن قد كسب لجنة إذا اشتريت هذا البند باستخدام الروابط التي نقدمها. وبذلك يساعد في الحفاظ على هذا الموقع ويحافظ على الاستعراضات القادمة!

الذكور إضافية تفاصيل المنتج

امدادات شهر واحد من ذكر إضافي يتألف من 90 كبسولات. كنت تأخذ 3 كبسولات في اليوم الواحد لأقصى قدر من المنافع (في تسمية الحزمة). تظهر كل كبسولة تحتوي على 452 ملغ إلى الصيغة لما مجموعه 1357 ملغ لكل حصة.

الفوائد المقترحة

  • الإنتصاب أصعب
  • الإنتصاب بشكل اكبر
  • تحسين الجنس درايف
  • زيادة القدرة على التحمل

المكونات الإضافية الذكور

مكونات

  • L-أرجينين
  • L-ميثيونين
  • الرمان 40٪ حمض يلاغيتش
  • الزنك (كما السيترات)
  • كورديسيبس
  • النياسين
  • MSM (الميثيل سلفونيل الميثان)

كما يتضح من القائمة أعلاه، الصيغة تتكون من الأحماض الأمينية، الاعشاب، وعدد قليل من الفيتامينات والمعادن. الرمان والنياسين هي ما يجعل هذه الصيغة فريدة من نوعها، ويعتقد أنها تزيد بشكل كبير نوعية الانتصاب مع تعزيز الرغبة الجنسية أيضا. سوف يكون لي الزنك عنصر مفضل المقبل لأنها يمكن أن توفر تحسينات مباشرة في قوة الذكور مما أدى إلى ارتفاع صحة الحيوانات المنوية والإنتاج. L-أرجينين هو عنصر مشترك ولكن يبقى عاملا مهما يسهم في صلابة الانتصاب والحجم.

حيث لشراء تكنولوجيا المعلومات

ذكر إضافية لا يمكن شراؤها عبر الإنترنت مباشرة من المصنع أو الموزع الرسمي. لا يمكن شراؤها في أي مكان آخر. لذلك، إذا كنت ترى على موقع ئي باي أو الأمازون ثم انها وهمية ويجب تجنبها.

عن طريق ذكر إضافية

أنا حصلت على إمدادات شهر واحد لهذا الاستعراض، وهذا ما أوصي عند محاولة ملحق جديد. السبب أقترح القيام بذلك هو ذلك كنت لا اجهتك مشكلة مع الإفراط في العرض يجب أن تأتي النتائج من سيئة.

زجاجة واحدة من ذكر إضافية تحتوي على 90 كبسولة والتي سوف تستمر لك 30 يوما. وفقا لتوجيهات على ملصق المنتج، ببساطة تأخذ 3 كبسولات في اليوم لتعادل حصة واحدة.

هل ذكر العمل الإضافي؟

كيف تعمل ذكر حبوب اضافية؟

لأن هذا هو تكملة ذكر نوع الطبيعي، لا تتوقع العضو الذكري ليتحول الى الديك الوحش 14 بوصة خلال الليل. تم تصميم هذه الاشياء لاستيعابها من قبل الجسم ببطء مع النتائج القادمة بعد بضعة أيام.

خلال الأسبوع الأول من توليه 3 كبسولات يوميا لاحظت أن بلدي الانتصاب كانت قوية باستمرار، وكان لي القدرة على التحمل جيدة أثناء ممارسة الجنس. وخلال الأسبوع الثاني بدا مستوى طاقتي لكلا العمل واللعب إلى أن تكون أعلى من المعتاد، وأنا تميل إلى أن تكون قرنية على نحو متزايد. اعتقد ان الامر يستغرق ربما فقط بضعة أيام لجسمك على امتصاص والبدء في الاستفادة من الصيغة.

مرة أخرى، كان الأسبوع الثاني لطيفة، وكنت أكثر من ذلك بقليل جنسيا أثارت من المعتاد زائد كان الانتصاب صارمة جدا. ثم في الأشياء أسابيع الثالثة والرابعة حصلت على القليل أكثر إثارة للاهتمام. كان لدي الكثير من الطاقة الجنسية وصديقتي وأنا لاحظت أن كان لي مزيد من القدرة على التحمل أكثر من المعتاد – أنها تحب ذلك! والشيء الآخر أن بلدي الانتصاب كانت ثابتة باستمرار والكامل للغاية. مثل عندما كنت على تحول للغاية. وكان آخر شيء أنني لاحظت أن بلدي القذف / هزات كانت كبيرة خلال هذه الفترة أيضا التي لم أكن أتوقع ولكن كانت جيدة غير أن أقل.

ذكر إضافي الآثار الجانبية

أنا لم تشهد أي شيء سلبي من هذا الملحق. ومع ذلك، فمن المهم دائما أن شرب الكثير من الماء كل يوم، وتناول الطعام بشكل جيد.

كما انها فكرة جيدة لاتخاذ هذا الملحق مع وجبة.

وبمقارنة ذكر إضافي إلى المنافسة

نظرت إلى أربعة المنتجات المنافسة العشوائية لنرى كيف أنها مقارنة في المكونات والأداء. ما وجدته هو هذا: في حين أن البعض قد يكون على قدم المساواة في الأداء (في رأينا)، لا شيء لديك كل نفس المكونات كما ذكر إضافية. معظم القدرة لديهم نوع من صيغة العشبية مع بنود مثل الجنكه بيلوبا وقرنية الاعشاب الماعز. ولكن قلة تملك الأحماض الأمينية، والفيتامينات، والمعادن التي ذكر لها خارج. ما هو أيضا مثيرة للاهتمام هو أنه لا يوجد صيغة أخرى تقدم حمض يلاغيتش الرمان والنياسين – وهو ما أعتقد حقا يساعد إعطاء هذا المنتج دفعة إضافية.

منتجات أخرى VS. EXTRA MALE

  1. Extenze : يقصر في الأداء؛ وضعت ث / كل شيء ولكن في بالوعة المطبخ بعد المتوسط في أحسن الأحوال.
  2. Vitalikor : لا يكاد فعالة. وضعت ث / كورديسيبس وعدد قليل من الاعشاب.
  3. GrowXL : ضعيف مقارنة. صيغة المتوسط.
  4. فيغركس زائد : مقارنة في الأداء؛ مختلفة ولكنها ممتازة العشبية على أساس صيغة.

ذكر اضافية مراجعات المستخدم

الأشياء الجيدة – “أنا حصلت على الحزمة ثلاثة أشهر، وأنا تروق ما اراه وأعتقد أنني سوف طلب المزيد! هذا هو بالتأكيد يجب أن نحاول في ياس. وأوصى “- كريس

رائع – “كان لدي الكثير من المرح مع هذا المنتج. أنا لا يمر ثانية الآن لأنه في الواقع في الجانب باهظة الثمن. ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمله، لأنها تذهب! انها مجرد يجعل كل شيء أفضل 🙂 أنا لا أعتقد أن طول ومقاس تعزيز ودائم ولكن سوف ننتظر لنرى عن ذلك! في الوقت الراهن كل ما يمكنني قوله هو أنه يحدث فرقا وكان انفجار! أنصح أخذ أقل من الجرعة اليومية الموصى بها لجعل المنتج تستمر لفترة أطول بالنسبة لك، وأنه لا يزال يعمل على الأقل في experience.I بلدي أوصي الذكور اضافية، إذا كان أرخص وأود أن أعتبر في كل وقت “- إد

“لقد كان دائما على التمتع بحياة جنسية نشطة، ولكن كان مجرد هذا الشعور طوال الوقت أنه يمكن أن يكون أفضل إلى حد ما. سمعت عن ذكر اضافية وظننت انني سوف محاولة إعطائها. وبعد ستة أشهر وقضيبي هو بوصتين لفترة أطول. وأنا أعلم حجم ليست كل شيء، ولكن الذي لا يريد أن يكون أكبر؟ الآن، أنا ممارسة الجنس أفضل من أي وقت مضى اعتقد ممكن والأمر كله بسبب MaleExtra “- دون

من الصعب مثل صخرة! – أحصل الصعب كما الصخور منذ أن بدأت في اتخاذ هذه الحبوب. فقط 3 يوميا يعمل العجائب! لوقا

الاستنتاجات والتوصيات

ذكر إضافي هو واحد من عدد قليل من حبوب منع الحمل القضيب الذي يبدو أن ترقى إلى مطالبها. وقد تجربتي مع هذا تكملة جيدة من جميع النواحي، وكنت قادرة على الحفاظ على الانتصاب أقوى باستمرار جنبا إلى جنب مع صحي جدا الجنس بالسيارة.

PROS

  • جودة الانتصاب المتطرفة
  • زيادة القسوة
  • الملاحظ زيادة الطاقة

سلبيات

  • يتطلب 3 حبات يوميا

كونه متوسط ​​الذكور 50 سنة من العمر، وأنا لا أرى أي سبب لماذا هذا المنتج لا تؤدي لشخص آخر كما فعلت بالنسبة لي. أوصي ذكر إضافية ونعتقد أن يكون محسن يستحق.

1 BOTTLE
48.45€
Retail: 66.38€
Savings: 17.93€
buy now »
4 BOTTLES + 2 FREE + 2x FREE PRO ERECTION GEL
189.80€
Retail: 457.65€
Savings: 17.93€
buy now »
3 BOTTLES + 1 FREE + FREE PRO ERECTION GEL
154.95€
Retail: 324.89€
Savings: 169.94€
buy now »

انقر هنا لطلب MaleExtra اون لاين »

FLASH SALE 20% OFF »