Sizegenetics مراجعة ننظر في بلدي النتائج بعد 6 أشهر!

إذا كنت تقرأ هذه الصفحة، ثم كنت قد ثبت أن كنت جادا حول توسيع القضيب، وكنت تبحث عن إجابات حول SizeGenetics .

مع كل من البرية المطالبات التي تجعل بعض الشركات الواعدة نتائج كبيرة ولكن القادمة من خلال المنتجات التي تفعل شيئا على الإطلاق ولكن يسلب المال في محفظتك.

لقد يبدو سمعت عن هذه الأداة توسيع جديدة من شأنها أن تساعد أي شخص تحسين حجم قضيبهم، ولكن كنت طبيعي متشككا من أي منتج الذي يجعل هذه الأنواع من المطالبات.

الذي يريد أن ينفق المال، وأنها تهدر على راوغ المنتج؟

فعلت مقال نظرة عامة للتمديدات القضيب SizeGenetics في أواخر عام 2014 والجهاز أعجب لي الكثير – قررت لشراء الموسع واستخدامه لمدة 6 أشهر على الأقل لإعطاء مراجعة كاملة منه، وهذا هو!

لماذا لم أكن اختيار الموسع SizeGenetics؟

SizeGenetics مراجعة: SizeGenetics أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة)

هذا سؤال جيد جدا عند النظر في كمية هائلة من مختلف تمديدات القضيب المتوفرة.

وكان السبب الرئيسي في نظام الراحة، وهذا هو من بين الأفضل المطلق (إن لم يكن أفضل) من جميع تمديدات القضيب.

لماذا هو نظام راحة جيدة في غاية الأهمية؟

الأشياء اثنين من أهم حول مدى فعالية الموسع القضيب هو:

  1. كم من الوقت كنت ارتداء الجهاز
  2. وكم التوتر لديك على ذلك.

نظام الراحة الجيد هو مهم لكلا منهم، وهذا هو السبب في راحة جيدة هي واحدة أهم سمة من سمات الموسع القضيب.

كيف يعمل؟

كنت سحب أساسا القضيب لفترة أطول عند استخدام موسع القضيب. فإن قوة جذب تعزز انقسام الخلايا في أنسجة القضيب لذلك جعلها على حد سواء لفترة أطول وأوسع.

انقسام الخلية هو عملية بطيئة جدا وهذا هو السبب في أنه من المهم استخدام الموسع لوقت أطول فترة ممكنة.

لا SizeGentics موسعات العمل حقا؟

و الجواب القصير هو نعم ، ولكن أنا متأكد من أن كنت أكثر اهتماما في الإجابة الطويلة التي لا أستطيع تقديم وأنت تقرأ أسفل من خلال ما تبقى من هذه الصفحة على شبكة الإنترنت لمعرفة مدى توفر هذا المنتج ما غيرها لا يمكن، كم من الوقت يأخذ، وكم النمو يمكن للشخص أن يتوقع. كل هذه الأسئلة سوف تكون الإجابة في كامل .

كيف يقولون في SizeGenetics موسع لن نخذلكم مثل الآخرين …

وأنه أصبح واضحا أن العديد من الرجال و تسعى أن يكون القضيب أطول وأكثر سمكا ، بحيث يمكن إرضاء شركائهم جنسيا أفضل بكثير. الرغبة في إرضاء ربما أدى لك للبحث عن الكثير من مختلف أجهزة تكبير القضيب.

والباقي من حزمة توفر لك بعض المشاكل التي يمكنك تجنب مع SizeGenetics.

أولا، هناك  ضئيلة الشعور بعدم الارتياح عندما يكون الشخص يرتدي القضيب باسط. هذا الشعور يجب تجنبها لأنه إذا كان جهاز يشعر محرجا من أي شخص ستكون أقل بكثير من المحتمل استخدامها في كثير من الأحيان كما يجب من أجل الحصول على النتائج حجم يبحثون. ولكن كما قلت هو محتمل جدا، ولا يضر.

ومن الصعب أيضا أن نثق أن الجهاز سوف لن يساعدك. هنا هو ما تم تضمينه مع النظام الموسع Sizegenetics في نهاية المطاف.

ثانيا، قد تنتج العديد من المنتجات بعض النتائج الأولية، ولكن هذا لا يعني أنها دائمة. ما قاسية خدعة من شأنه أن يكون للبدء في تقديم نتائج ممتازة في مضافة حجم القضيب ثم قد تتخذها بعيدا!

هذا هو ما تقدم منتجات رديئة عملائها مع، وهذا هو بالتأكيد شيء يمكن أن يساعد تجنب SizeGenetics.

ثالثا، منتجات رديئة تسير إلى تسبب في الكبير الألم عندما يكون الشخص يرتدي أداة توسيع التجارب على الانتصاب.

إذا كان هذا يحدث، ثم هناك محددة احتمالات الإصابة تحدث. و آخر شيء يحتاج الشخص لتجربة هو إحراج للقضيب بجروح في حين ببساطة طلب المساعدة مع مشكلة شخصية.

إذا واجهت أي من هذه المشاكل مع أجهزة تكبير القضيب الخاص بك، ثم هو بالتأكيد الوقت ليسارعوا الى بطولات الدوري الكبرى ومحاولة جديدة و مقنعة المنتجات التي يمكن أن تساعد على تلبية الاحتياجات الخاصة بك.

هل يعمل حقا كما يقولون؟

بعد أن كنت قد بدأت في استخدام هذا المنتج، وكان هناك فوري و ملحوظ الفرق من الآخرين لقد حاولت من قبل، وهذا هو ل أنه يوفر الشعور بالراحة الحقيقية .

دعونا نواجه الأمر، وجود شيء المرفقة إلى قضيبك يقدم الكثير من الفرص للإزعاج، ولكن SizeGenetics القضيب توسيع نظام يناسب مثل القفازات. هو نظام الراحة 16-الطريقة التي تسمح له أن يشعر تقريبا وكأنك لا ترتدي شيئا على الإطلاق.

يمكنك اختيار استخدام واحد فقط من القطع دعم 16 أو استخدامها في بالتزامن مع بعضها البعض لجعلها أكثر راحة.

وسوف تتحرك والتعاقد مع القضيب الخاص بك بغض النظر عن حجمها وتشجيع والسماح نمو ثابت ومستمر باستخدام هذا المنتج الرائع والفعال الذي يجمع نتائج حقيقية وأكبر حجم القضيب. نلقي نظرة على نتائجي بعد استخدامه لمدة أربعة أشهر لمدة 6 ساعات يوميا .

بعد وقت قصير باستخدام نظام SizeGenetics الحقيقية و الملموسة التي تم قياسها النتائج والتحقق منها. هناك ضوء في نهاية النفق. الأمر يزداد حتى أن زوجتي لا يمكن أن ننتظر لنرى ما قام به البرنامج بالنسبة لي.

كيف أستخدمه؟

حسنا يتم تجميع الجهاز على طول الحق وعلى استعداد للذهاب، ولكن كيف يمكنني استخدامه؟

  1. خذ الموسع وضعت واحدة من نهاية حزام الراحة في الجزء الأمامي وترك الطرف الآخر التسكع.
  2. ضع حلقة قاعدة الموسع حول القضيب الخاص بك واضغط عليه نحو جسمك.
  3. وضع الطرف الآخر من الشريط الراحة من خلال ثقب وتشديد حزام حول القضيب الخاص بك فقط تحت رأس القضيب (الحشفة).
    وهذا أيضا هو الخطوة حيث يمكنك استخدام أجزاء مختلفة من نظام الراحة، حاول الخيارات المختلفة الراحة واختيار واحد التي تريد واستخدامها.
  4. ضبط الجر مع اثنين من العجلات، نقلها في اتجاه عقارب الساعة لمزيد من قوة الجر أو عكس اتجاه عقارب الساعة لانخفاض الجر.
    تستطيع أن ترى في قوة الجر على القضبان مسدس، لديهم خطوط لكل 300G. من قوة الجر.

روتيني اليومي

من المهم أن تعتاد على ارتداء الموسع قبل وضع الكثير من قوة الجر على. انها نفس أي شكل آخر من أشكال التدريب البدني.

تذكر لقياس حجم القضيب الخاص بك (سواء طول ومقاس محيط) قبل البدء، هو الدافع جدا عند البدء في رؤية المكاسب الأولى.

لقد انقسمت جلسات عمل الموسع بلدي إلى 3 أجزاء بهدف الفردية لكل جزء – يمكنك استخدام نفس الأسلوب إذا أردت (انها عملت بشكل جيد جدا بالنسبة لي).

الجزء الأول – في البداية:

الهدف الرئيسي: التعود على ارتداء الجهاز والعثور على إعدادات مريحة أكثر.

وكان هذا جزء 3 أسابيع الأولى وكنت الموسع 1-3 ساعات كل يوم مع الجر القليل جدا. حاولت راحة الجديدة وضع كل مرة كنت الموسع وجدت بلدي إعداد المفضلة.

الجزء الثاني – لتراكم:

الهدف الرئيسي: الانتقال من الجر القليل جدا إلى أقصى الجر وزيادة الوقت المستخدم إلى 8 ساعات كل يوم.

أخذني هذه الأجزاء 5 أسابيع حيث I زيادة الجر كل أسبوع، وزيادة الوقت الذي تقضيه باستخدام الموسع 1-3 ساعات لمدة 6-8 ساعات في اليوم.

الجزء الثالث – لطحن:

الهدف الرئيسي: الحصول على اكبر القضيب!

هذا هو المكان كل “السحر” يحدث بصرف النظر عن حقيقة أنه لا يوجد السحر فقط العمل الجاد والوقت سوف تحصل على اكبر القضيب.

لقد استخدمت SizeGenetics مع أقصى الجر وبين 6 و 8 ساعات كل يوم لمدة 10 شهرا! وهذه مهمة طويلة جدا ومملة وتحتاج إلى الكثير من التصميم على تسحبه بعيدا، ولكن في النهاية، كل شيء يستحق كل هذا العناء!

يمكنني التمتع أكبر القضيب بشكل دائم بقية حياتي لمبلغ “القصير” نسبيا من الوقت قضيت في هذا المشروع.

نصائح: يمكنك انفصلا جلسات عمل الموسع الخاص بك إلى كتل أكثر قابلية للإدارة. إذا كنت تنوي استخدام الموسع لمدة 4 ساعات في ذلك اليوم ثم تقسيمها إلى 4 × 1 ساعة أو 2 × 2 ساعة، وهذا كل شيء متروك لكم.

كيف هي نوعية SizeGenetics؟

ويتكون هذا الجهاز حتى من أعلى مستويات الجودة المادية ويأتي مع 16 الحجم ضمان الراحة التي تعد واحدة من أفضل أجزاء من هذه الأداة تكبير القضيب.

هذا من الأهمية بمكان لأن ذلك أفضل يشعر ارتداء الجهاز في كثير من الأحيان سيتم استخدامها، والتي من شأنها أن تؤدي بطبيعة الحال إلى أكثر نتائج هامة على نحو أسرع بكثير.

العديد من المنافسين هي مؤلمة للاستخدام، وهذا يعني أنها تسبب الضرر لشخص. القضيب أداة فعالة توسيع وأو لا ينبغي أن تكون مؤلمة. الألم هو علامة على وجود مشكلة لا من التقدم.

ولكن لا خطأ الانزعاج طفيف مع الألم لأنه كما كنت قد سمعت على الأرجح، وكيف يقول المثل.

لا ألم, لا ربح.

يوفر SizeGenetics عدة حزم مع درجات متفاوتة من الدعم والأدب التي تأتي معها للمساعدة في تشهد أسرع وأكثر كفاءة توسيع القضيب.

وهو جهاز طبي من النوع 1 والمدعوم من قبل العديد من الأطباء والمتخصصين. لقد وضعت عدد قليل منهم أدناه حتى تتمكن من قراءة وثائق تفويضهم.

والدليل على SizeGenetics

والدليل حول المنتج يكمن في شعور من الارتياح الذي أشعر به عندما كنت أدخل غرفة النوم. هناك واضح التغيير المادي في طول وسمك قضيبي، وهذا أمر رائع.

ومع ذلك، فمن النفسي التغيير الذي كان أكثر بكثير مفاجئة نتيجة استخدام النظام SizeGenetics.

بلدي الثقة لم تكن أكبر ، وكان هذا زائد لزوجتي وأنا. لم يكن مثل الجنس لدينا قبل كان سيئا ولكن كان لديها نوعية محددة سلفا لذلك.

الآن ليس فقط لأنها أكثر إثارة ولكن مغامرة هو العودة، وأحرز هدف إرضاء زوجتي على أساس أكثر اتساقا.

رأيتم نتائجي أعلاه بحيث يجب أن يكون دليل كاف أنه يعمل بالإضافة إلى حقيقة أن Sizegenetics تقديم ضمان لمدة ستة أشهر لذا يجب أن تكون أكثر من دليل كاف لأنني لم أر أي شخص آخر يقدم هذا الضمان طويل.

ويمكن تقديم أي دليل أكبر لأن الثقة والشعور بالقوة أدت إلى مستوى جديد كليا من علاقة لزواجي وهذا هو سلعة لا تقدر بثمن.

ناهيك عن عدد لا يحصى من كميات من اهتمام وسائل الاعلام أن هذا الجهاز قد وردت، أتذكر مشاهدة باعادة برنامج حواري مفضلة من قبل جوناثان روس استضافتها على بي بي سي وقال انه انسحب هذا الجهاز الخروج من انها مربع.

سأقوم بإعداد فيديو قريبا حيث مقدم على آخر جدا شعبية القناة يستخدم في الواقع هذا الجهاز ل بضعة أسابيع ويلاحظ نتائج إيجابية في حياته طول القضيب. نصف بوصة على وجه الدقة!

لذا انتبه لذلك أو إذا كنت ببساطة لا يمكن أن تنتظر بعد ذلك يمكنك البحث عنها على موقع يوتيوب نفسك.

هل يستحق كل هذا العناء SizeGenetics ثم؟

بالطبع هو كذلك!

إذا كنت تشعر مثل حجم القضيب الخاص بك هو المشكلة ثم محاولة استخدام القضيب نقالة توسيع مثل SizeGenetics هو بالتأكيد شيء أنك يجب التحقيق.

النتائج ستأتي بسرعة مع هذا النظام بسبب الراحة التي توفرها ولن تجعلك تشعر بعدم الارتياح على الإطلاق عند محاولة استخدامه.  لمزيد من استخدامه، كلما كان ذلك أفضل ستكون النتائج.

ومن آخر يقدم كامل ضمان لمدة ستة أشهر؟ وسوف تعرف بالتأكيد إذا عملت أم لا في 6 أشهر حتى تتمكن من أن تكون على ثقة ل شراء ذلك، ولكن فقط من لهم الموقع الرسمي خلاف ذلك، لا يمكن الاستفادة من نصف ملعبه لضمان سنة.

أيضا، أنها هي التي تقدم الآن خيار الضمان مقابل رسوم رمزية جدا مما يضمن أن كنت تغطيتها إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الجهاز. الاختيار من بين مجموعات مختلفة المتاحة بدءا من أصغر حزمة، ومتوسطة أو كبيرة.

ماذا يمكن أن تخسره؟

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن »